مطار الملك فھد الدولي يوجه رسالة للمسافرين

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٩ صباحاً
مطار الملك فھد الدولي يوجه رسالة للمسافرين

طالب مطار الملك فهد الدولي في الدمام المسافرين من خلاله، بالتواصل مع شركات الطیران للتأكد من مواعید رحلاتهم، نظراً لتحذيرات الهیئة العامة للأرصاد من استمرار هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة الشرقیة.

ونوه المطار، عبر حسابه الرسمي في”تويتر”، المسافرين إلى ضرورة أخذ الحیطة والحذر عند قدومهم أو مغادرتهم من وإلى المطار، في ظل استمرار الأجواء غیر المستقرة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى ـ هطولاً لأمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات البرد ورياح نشطة على مناطق ( جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الشرقية ،الرياض) مع انخفاض في درجات الحرارة على شمال المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الأوسط وشمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-40كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج, بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18-40كم/ساعة، وارتفاع الموج متر إلى مترين , وحالة البحر متوسط الموج.