واتساب يقدم ميزة خاصة لمستخدمي أيفون

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٣:١٤ مساءً
واتساب يقدم ميزة خاصة لمستخدمي أيفون

يسعى تطبيق التراسل الفوري واتساب لإضافة ميزة جديدة لمستخدمي هواتف أيفون مستفيدًا من الإمكانات التي أضافتها الشركة الأميركية في أجهزتها خلال الفترة الماضية.
وحسب موقع وايبا إنفو المعني باختبار المميزات والخصائص الجديدة في خدمات تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميًا، فإن واتساب سيضيف ميزة استخدام بصمة الأصبع والوجه لتشغيل خدماته.
وأكد الموقع العالمي أن واتساب لا يزال في طور اختبار تلك المميزات، وإن كان ظهورها في الأشهر القليلة المقبلة بات أمرًا محسومًا.
وأشار إلى أن الميزة لن تسمح للمستخدم بفتح التطبيق سوى عن طريق أداة التعريف التي قام بإقرارها، والتي تشمل بصمة الأصبع أو الوجه، وهو الأمر الذي يمثل مزيدًا من الأمان في الاستخدام الشخصي.
وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، أطلق تطبيق التراسل الفوري تحديثًا جديدًا يتعلق بهواتف أبل أيفون الشهيرة، والتي تتناسب مع النسخ التي تم إصدارها خلال الفترة الماضية بشكل رسمي في الأسواق العالمية.
وحسب ما جاء في التغييرات المنشورة في متجر أبل الإلكتروني، فإن الإصدار 2.18.100 من تطبيق واتساب يحتوي على طريقة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية وإعادة تصاميم واجهة المستخدم لاختصارات الرسائل، وهو ملف بحجم 92 ميغابايت.
ويدعم هذا التحديث التشغيل على هواتف أبل أيفون XS MAX الجديدة، وهو أكبر جهاز من حيث الحجم والشاشة العارضة على الإطلاق.
ويدعم التحديث الجديد لواتساب لهاتف أيفون XS MAX القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية المتتالية تلقائيًا في تسلسل، بحيث لا يضطر المستخدم إلى الضغط على التشغيل لكل مقطع.