مبتعث يحصد جائزة التميز كمحكم بحثي في الطب الإكلينيكي بأستراليا

مبتعث يحصد جائزة التميز كمحكم بحثي في الطب الإكلينيكي بأستراليا

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - أحمد الشهري

حقق المبتعث منصور الشهري، تميزًا كمحكم بحثي، وصنف من ضمن أعلى ١% من المحكمين للأبحاث العلمية في مجال الطب الإكلينيكي، وذلك في إنجاز علمي جديد لمبعتثي أستراليا، حيث حصل الطالب على جائزة تقديرية من قبل موقع بوبلونز (Publons).

وتفصيلًا حصل الشهري، مبتعث جامعة أم القرى بكلية العلوم الطبية التطبيقية على جائزة باسم جائزة بوبلونز في مراجعة النظراء لعام ٢٠١٨.(Publons Peer Review Award 2018)؛ وذلك بسبب جهوده في تحكيم عدد كبير من الأبحاث العلمية في مجلات طبية دولية، والتي صنفته من ضمن أعلى ١% من المحكمين للأبحاث العلمية في مجال الطب الإكلينيكي لعام ٢٠١٨.

والمعروف أن موقع بوبلونز هو موقع إلكتروني يقدم خدمة مجانية للأكاديميين لتسجيل وعرض الأبحاث التي حكمت من قبلهم في المجلات العلمية والأكاديمية. بلغ عدد الباحثين المسجلين في موقع بوبلونز ما يقارب نص مليون باحث حتى الآن، ويشمل أكثر من ٢.٧ مليون بحث محكم ومسجل.

الجدير بالذكر أن المبتعث يملك أكثر من ٢٠ بحثًا علميًّا منشورًا في مجلات طبية دولية، وهو حاليًّا يحضر درجة الدكتوراه في جامعة كوينزلاند بكلية العلوم الصحية والتأهيل لدراسة العلاقة بين التحكم الحركي للعمود الفقري وألم أسفل الظهر.

منصور الذي عبر عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العلمي ثمن الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للعملية التعليمية.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :