أحد الحسم .. مشاهير السناب تحت مرصد إمارة الرياض
البعض يستغلها بادعاء فك السحر دون علم أو سند

أحد الحسم .. مشاهير السناب تحت مرصد إمارة الرياض

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - عبدالرحمن دياب - الرياض

قرارات جديدة ومواقف حاسمة من أمير الرياض فيصل بن بندر ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، جاءت لتؤكد الرقابة الصارمة على مواقع التواصل الاجتماعي والتدخل الحاسم ضد أي خروج عن المألوف أو استغلال قد يحدث، ومن ضمن هذا التصدي إلى بائعي الوهم الذين يستغلون المواطنين والمقيمين بادعاء فك السحر دون علم أو سند.

أمير الرياض يحسمها:

وحسم أمير منطقة الرياض الموقف بالتصدي لمثل هؤلاء بتوجيه هام بمعاقبة بعض المشاهير على سناب شات بسبب تجاوزاتهم فيما يتعلق بهذا الادعاء.

وبحسب المتحدث الرسمي لإمارة منطقة الرياض، علوش بن فارس السبيعي، خلال متابعة اللجان المختصة بإمارة منطقة الرياض بعض مشاهير برنامج سناب شات لوحظ قيام البعض باستغلال برامج وسائل التواصل الاجتماعي استغلالًا شخصيًّا، بل تجاوز البعض إلى إحداث مخالفات شرعية ونظامية، وذلك بادعائهم فك السحر دون علم شرعي أو سند نظامي في تصرفهم، وحرصًا من إمارة الرياض على معالجة تلك المخالفات ومنعًا لكثير من السلبيات، فقد صدر أمر أمير المنطقة بتوجيه الجهات المختصة على منع هذه التجاوزات وتطبيق النظام والتعليمات بحق المخالفين.

عهود العنزي:

كما صدر توجيه نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، بإلغاء فعالية السنابية عهود العنزي المقرر إقامتها في العاصمة الرياض في الأفينيوز مول يوم الخميس المقبل ويوم الجمعة المقبل في غرناطة مول.

وأكدت العنزي عبر حسابها في موقع “سناب شات” إلغاء فعاليتها المقررة في الرياض، دون أن تذكر سبب ذلك القرار، ودوافعه اتخاذه.

مواقف سابقة صادمة:

ولا أحد ينسى المواقف الصادمة لبعض مشاهير سناب شات، ومنهم السنابية التي ادعت أنّها تقوم بعمل تطوعي، وتؤثث بيت عائلة فقيرة، ليتضح أنه منزل أحد أقاربها.

واعتبر البعض أن مشاهير سناب شات صاروا أعداءً للمجتمع، لذلك يجب وجود وقفة صادقة مع حملة مقاطعتهم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
سالم القعيشيش
ضيف
سالم القعيشيش

الغالبية ممن يسمون مشاهير هم تافهون وما يعلنون عنه تافه ومن يتابعهم اتفه منهم





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :