أحمد موسى .. أفضل لاعب نيجيري 2018

2018-11-17 الساعة 2:41
أحمد موسى .. أفضل لاعب نيجيري 2018

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أحمد موسى عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في نيجيريا عام 2018، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر أحمد موسى صورة لحظة إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب نيجيري لعام 2018، عبر “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “أن يتم منحي هذه الجائزة هو شرف عظيم.. شكرًا لزملائي الذين جعلوني أفضل.. ولكل من دعمني”.

وتألق أحمد موسى صاحب الـ26 عامًا بشكل لافت في عام 2018، حيث ظهر بمستوى مميز مع فريق سسكا موسكو الروسي بعد الانضمام إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يُبدع في نهائيات كأس العالم 2018.

وقدم أحمد موسى مستوى مميزًا مع المنتخب النيجيري في المونديال الروسي، ونجح في تسجيل ثنائية في شباك آيسلندا، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف خلال مشاركاته مع النسور الخضراء في كأس العالم، ويدخل قائمة أفضل هدافي إفريقيا في العرس العالمي.

وانضم أحمد موسى بعد المونديال الروسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، ويسير مع العالمي بشكل جيد، ونجح في إحراز 4 أهداف في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.