أمل حمادة قالت : أنا ما بموت أبدًا .. ثم رحلت فجأة

أمل حمادة قالت : أنا ما بموت أبدًا .. ثم رحلت فجأة

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
1
طباعة
أمل حمادة قالت : أنا ما بموت أبدًا .. ثم رحلت فجأة امل حمادة
المواطن - سعد العقيل

أعاد عشاق ومتابعو اللبنانية أمل حمادة تداول مقطع فيديو تضمن إطلالتها الأخيرة حيث قالت فيه ” أنا ما بموت أبدا وإن مت العالم بترجع بتحضرني”.
إطلالة أمل حمادة الأخيرة كانت مع الإعلامي تمّام بليق في برنامج بلا تشفير على قناة الجديدة وتناول جانبًا من حياتها الشخصية وفي وقتها كانت تضج بالحياة وروح الفكاهة والأمل في الحياة.
لكن الموت لم يمهل أمل حمادة طويلاً حيث رحلت عن عالمنا بعد أن أدلت بآرائها الجريئة حول الحياة الخاصة للعديد من المشاهير.

أمل حمادة اكتسبت شهرتها من مقطع فيديو بث على قناة المستقبل اللبنانية حين كانت القناة تستطلع آراء النساء حول الرجال فقالت كلمتها الشهيرة : “انقرضوا الرجال” ومن بعدها صارت وجهاً إعلامياً مألوفاً في العديد من البرامج التلفزيونية اللبنانية ونالت شهرة واسعة بعد ذلك.

ظهرت أمل حمادة في فيديو آخر سبب لها المزيد من الشهرة حين علقت على خبر زواج الفنانة اللبنانية مريام فارس وإخفاء شخصية زوجها عن الجماهير تلبية  لطلبه وقالت أمل حمادة وقتها جملتها الثانية الأشهر ” مين ماخدة” في سؤال استنكاري عن شخصية الزوج المجهول الذي تبين فيما بعد أنه رجل الأعمال اللبناني داني متري.

في أبريل الماضي أشيع أن أمل حمادة توفيت لكن تبين في وقت لاحق أنها كذبة أبريل وأنها لا تزال على قيد الحياة.

ظهور أمل حمادة بشكل كبير في الإعلام أثار العديد من علامات الاستفهام حول الهدف من استضافتها خاصة مع كمية الجرأة والتطرف في النقد الذي توجهه للمشاهير وصارت أمل حمادة أيقونة حاضرة مع كل إعلامي يرغب في تسخين الأجواء حول برنامجه.

 





1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
عادل ابو العدالة
1 سنة

عندما قالت أمل حمادة أنا مش حاموت ليس أنها تتحدى امر الله في الموت و بعض الناس يطرحون هذه القضية على أنها غضب من الله عليها فأماتها , الله حو أحلم الحالمين و لا يغضب ضد انسان , المتدينون المتشددين يشتفون بموتها لقولها انا مش حأموت .

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :