أمير القصيم يكرم فريق عمل زيارة الملك للمنطقة

الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٨ صباحاً
أمير القصيم يكرم فريق عمل زيارة الملك للمنطقة

أشاد الأمير الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بالجهود التي بذلها أبناء المنطقة في التجهيز والاستعداد لزيارة وحفل استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة القصيم.

وأكد أمير القصيم أن ما لمسه من الجهات الحكومية والأمنية واللجان العاملة في إمارة المنطقة من تكاتف وتعاضد لاستقبال قائد هذه البلاد المباركة يعكس صورة عظيمة ومشرفة لجميع أبناء وبنات المنطقة وحرصهم الكبير على تحقيق النجاح بروح عالية وكل ولاء وانتماء، والوقوف صفًا واحدًا متساندين لخدمة الدين والمليك والوطن.
وقال: أحمد الله أولًا وقبل كل شيء وأثني عليه سبحانه الذي وفقنا جميعًا وبلا استثناء لتقديم هذه الجهود المباركة وتحقيق هذا النجاح في زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد التي أتمها الله سبحانه على أكمل وجه وبنجاح متميز ومنقطع النظير.

وأشار إلى أن هذه الجهود المباركة لم تكن لولا فضل الله ومنته وتوفيقه علينا جميعًا لمواجهة التحديات، مقدمًا شكره للجهات الحكومية والأمنية واللجان على جهودهم، داعيًا الله أن يحفظ قيادتنا ووطننا الغالي وأن يستمر هذا التعاون والتكامل والتنسيق بين فريق النجاح والمتمثل في القطاعات الحكومية والأهلية بمنطقة القصيم، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان والسلامة والاستقرار والنماء الدائم.


جاء ذلك خلال حفل تكريم سموه للجهات الحكومية والداعمين واللجان العاملة وشركاء النجاح في حفل إمارة وأهالي منطقة القصيم لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد  في قصر التوحيد بمدينة بريدة بحضور مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان , ووكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب ومدراء الجهات الحكومية والأمنية وأعضاء اللجان المكلفة.


وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، تلا ذلك عدد من المشاركات والمداخلات لمديري الجهات الحكومية والأمنية ورؤساء اللجان للحديث عن الجهود والأعمال والتحديات التي واجهت فرق العمل وما قدم من أعمال أثمرت بفضل الله في تحقيق هذا النجاح خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للمنطقة.
وفي ختام الحفل كرم سموه رجال الأعمال والجهات الحكومية والأمنية المشاركين واللجان العاملة.