أهالي القصيم عن زيارة الملك: تحمل الخير والنماء وستبقى عالقة في الأذهان

أهالي القصيم عن زيارة الملك: تحمل الخير والنماء وستبقى عالقة في الأذهان

الساعة 9:55 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
أهالي القصيم عن زيارة الملك: تحمل الخير والنماء وستبقى عالقة في الأذهان
المواطن - واس

عبر عدد من أهالي منطقة القصيم عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم البالغة بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى منطقة القصيم.
وسطر عدد من الأهالي أجمل عبارات الترحيب بمقدم المليك المفدى للمنطقة.
وقالوا” يعجز الحرف عن حمل مشاعر الفرح والسرور بمقدم سلمان الخير” مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل لهم قيمة وأهمية الترابط والتكاتف بين القيادة والشعب.
ولفتوا إلى أنهم يستقبلون خادم الحرمين الشريفين بالدعاء بأن يوفقه الله لخدمة هذه البلاد المباركة وشعبها الوفي، وأن يحفظه الله وأن تتواصل على يديه مسيرة العطاء.
وأكدوا أن قلوبهم تغمرها السعادة بهذه الزيارة التي ستبقى عالقة في الأذهان، وتحمل الخير والنماء وتعكس حجم التلاحم والترابط بين الحاكم والمحكوم.
ونوهوا بما تشهده المنطقة بكافة مدنها ومحافظاتها من حركة بناء وتشييد دائبة تترجم حرص القيادة الرشيدة على استمرار تدفق المشاريع الإنتاجية والخدمية الضخمة بما يسهم في تحقيق تنمية شاملة متوازنة تستثمر موارد وإمكانات وثروات هذه البلاد المباركة ، لينتشر الأمن والأمان والاستقرار والرفاهية ورغد العيش لكافة ارجاء المملكة.
وسألوا الله العلي القدير ان يوفق خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما يحب ويرضى، لخدمة الدين والوطن، وأن يديم على البلاد الأمن والاستقرار ورغد العيش.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :