أهالي جوف العطاء قبل زيارة ملك الحزم: منزلك قلوبنا ونفديك بأرواحنا
الزيارة الملكية الثالثة بعد الملكين سعود وعبدالله

أهالي جوف العطاء قبل زيارة ملك الحزم: منزلك قلوبنا ونفديك بأرواحنا

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - ميسر البديوي - الجوف

أعرب عدد من مسؤولي ومواطني منطقة الجوف عن عظيم فرحتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، المرتقبة للمنطقة، مؤكدين أن هذه الزيارة الميمونة أدخلت الفرحة في نفوس أبناء المنطقة ، وستعود عليهم بالنفع العظيم، سائلين الله العلي القدير التوفيق والعون له في تكملة مسيرة البناء والتطوير.

لكم في رقابنا بيعة 

عبر وكيل إمارة الجوف التنموي م. حبيب عبد الصمد عن مشاعره بهذه الزيارة الميمونة قائلاً : مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حللت أهلا ونزلت سهلا ، ولكم في رقابنا وولي العهد بيعة نحن بها متمسكون ، والجوف كلها بشيوخها وشبابها تجدد مبايعتها لك وترحب بك فمنزلك قلوبهم، وتفديك أرواحهم يا ملك الحزم والعزم ، فالخير كل الخير بإذن الله بمقدمكم، وتلبس الجوف أحلى وأزهى ثيابها وهي تستقبلك حفظكم الله ورعاكم أنتم مولاي وسيدي ولي العهد وصحبكم الكرام.

ملك الحزم في جوف العطاء 

من جانبه قال أمين منطقة الجوف م. درويش بن علي الغامدي: سعدنا بقدوم خادم الحرمين والتي تعكس حرص القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتلمُّس احتياجات الوطن والمواطنين وتفقد أحوالهم عن كثب.

وأكد الغامدي أن منطقة الجوف وهي تحظى بشرف الزيارة الملكية من سلمان الخير والعزم والحزم لهي فرصة لجميع الأسر وأبنائهم الشباب والشابات للتعبير عن ما يحملونه من محبة وولاء للقيادة الحكيمة والترحيب والشكر على المنجزات العظيمة فاتحين لوالدهم والد الجميع قلوبهم كرماً ومحبةً فالزيارة وتفقد أحوال الرعية ليست غريبة على قيادة هذا الوطن فقد تعوّدنا على ذلك منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه –.

حافز لمضاعفة الجهود

وأضاف أن هذه الزيارة الكريمة ستكون حافزاً للجميع ، لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في شتى المجالات والخدمات ، ولا سيما الخدمات البلدية ومشروعات البنى التحتية والاستماع إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الكريمة واطلاعه على ما تم إنجازه وما وصلت إليه المنطقة من تطورات عديدة.

يحق لأبناء الجوف أن يفخروا 

من جانه قال الباحث د. نايف سنيد الشراري : مع إطلالة وسم الأمطار لهذا العام تستقبل منطقة الجوف الحبيبة الملك سلمان الذي نهض بمسؤولياته بعزم وحزم وحكمة، واستطاع أن يقود باقتدار مسيرة بلادنا الغالية.

وأضاف السنيد وها هي الجوف تبتهج فرحا وسرورا بمقدم خادم الحرمين الشريفين، كيف لا والملك وولي عهده يقفان على أرضها الصلبة لمعرفة ما وصلت إليه المنطقة من تقدم ورقي؛ ولأجل معرفة احتياجات المنطقة التنموية والوقوف عليها بشكل مباشر، ومتابعة المشاريع الـ٩ على الواقع الملموس والإسهام في دعمها وزيادتها، فحياهما الله في أرضهما وبين أهليهما.

وأكد السنيد أنه يحق لأبناء منطقة الجوف أن يفخروا بما تحقق وسيتحقق إن شاء الله لمنطقتهم من مشاريع تنموية إثر هذه الزيارة الملكية الميمونة، ولهم أن يفخروا- أيضاً- بانتمائهم لهذه الأرض المباركة ولهذا الوطن العزيز، وأن يعملوا جميعاً من أجل رفعته وازدهاره واستتباب أمنه.

تباشير الخير والعطاء

أما المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي فقال: “تأتي هذه الزيارة الميمونة للمنطقة، والتي تحمل تباشير الخير والعطاء في تنفيذ عدد من المشروعات المهمة وتلبي متطلبات التنمية والرخاء، لرفعة هذا الوطن المعطاء، تجسيداً لعمق التلاحم الأبوي وعاكسة لاهتمام وحرص قادة هذا الوطن المبارك منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه الملوك البررة بهدف تلمس احتياجات الوطن في كل بقعة من بقاعه وتلمس أحوال المواطن عن كثب”.

وأضاف الغامدي: “إن ما شهدته منطقة الجوف في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة وإشراف من سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، من مشاريع تنموية حققت مستقبلاً اقتصادياً واعداً في شتى المجالات غيرت الخارطة التنموية والعمرانية للمنطقة، لتواكب مسيرة العطاء والإنماء التي تعيشها المملكة في هذا العهد الزاهر، وذلك من خلال رؤية المملكة المباركة ٢٠٣٠، التي أقرها سيدي خادم الحرمين الشريفين والتي أعدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات التنموية والالتحاق بركب الحضارة على مستوى العالم.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيكون ثالث ملوك المملكة العربية السعودية الذين وطئت أقدامهم أرض منطقة الجوف، وذلك بعد الزيارة الملكية التي قام بها الملك سعود بن عبدالعزيز رحمه الله في يوم الاثنين الموافق للحادي والعشرين من شهر جمادى الأول لعام 1373هـ، والزيارة الملكية التي قام بها الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله في يوم الأربعاء الموافق للثاني والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1428هـ.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :