أول تعليق من إدريس إلبا أكثر الرجال جاذبية لعام 2018

أول تعليق من إدريس إلبا أكثر الرجال جاذبية لعام 2018

الساعة 5:52 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3050
0
طباعة
المواطن - سعد العقيل

في أول تعليق له بعد فوزه بلقب أكثر الرجال جاذبية في عام 2018، قال إدريس إلبا إن ثقته بنفسه زادت بعد هذا اللقب.

بعد أن حصل إدريس إلبا على لقب الرجل الأكثر جاذبية لعام 2018 من مجلة people  الأمريكية الشهيرة  قال : تتويجي باللقب يمنح شعوراً جميلاً وهو مفاجأة رائعة، لقد زاد من ثقتي بنفسي”.

والمعروف أن إدريس إلبا ممثل بريطاني شهير من مواليد 6 سبتمبر 1972 في لندن، بدأ مسيرته الفنية عام 1994 وهو أيضا منتج أفلام كما أنه من الفائزين بجائزة غولدن غلوب.

إدريس إلبا الذي يستعد حاليًا للزواج من خطيبته عارضة الأزياء سبرينا دوري 29 عاماً، التي تقدم لخطبتها في فبراير الماضي قال: إن أسعد اللحظات في حياته كانت  لحظة ولادة أطفاله التي يصفها بأنها” كانت الحدث الأكبر والأسعد في حياتي”.
يذكر أن إدريس إلبا لديه ابنة عمرها 16 عاماً وابن عمره 4 أعوام من علاقتين سابقتين.

من أشهر الأعمال التي شارك فيها إدريس إلبا ؛ بعد 28 أسبوعا، رجل عصابة أمريكي، اللصوص، ثور، بروميثيوس، حافة الهادي، ثور: العالم المظلم، مانديلا: طريق طويل إلى الحرية، المنتقمون: عصر ألترون، زوتوبيا، كتاب الأدغال، البرج المظلم، الجبل بيننا، بالإضافة إلى لعبة مولي.
ويصور إلبا حالياً فيلم هوبز آند شاوي Hobbs and Shaw Fight إلى جوار الممثل العالمى جيسون ستاثام الممثل والمصارع دوين جونسون حيث يجسد فيه دور الشرير ومن المرجح طرحه في 26 يوليو 2019.

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :