إعلاميون يحتفلون بأول جمعية إعلامية رسمية بالمملكة
الغربي: مشاريع ستُعلن في وقتها والباب مفتوح لكل الإعلاميين

إعلاميون يحتفلون بأول جمعية إعلامية رسمية بالمملكة

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن – فيصل الدخيل

احتفل منسوبو جمعية “إعلاميون”، مساء أمس السبت، بمناسبة صدور التصريح الرسمي للجمعية بعد عطاء دام 18 عشر عامًا، بحضور نخبة من الإعلاميين والإعلاميات، وذلك في مقر الجامعة العربية المفتوحة بمدينة الرياض.

وقال سعود الغربي مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”: إن الجمعية منذ ولادتها عام 2000، وهي تقدم مبادرات مستمرة ومنظمة وبشراكة مع القطاعي الخاص والحكومي، وأن الجمعية حريصة كل الحرص على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في المجال الإعلامي على المستوى الأكاديمي والمهني.

وأضاف: “كان تحول إعلاميون حلمًا يراودنا منذ عقدين من الزمن إلى أنه تحقق بفضل الله وأصبح حقيقة، وها نحن نحتفل في أول جمعية إعلامية رسمية في المملكة”.

وبين الغربي خلال حديثه عن الجمعية، أن لدى الجمعية مشاريع وبرامج سوف تعود بالنفع على الإعلاميين سيتم الإعلان عنها في حينها، مؤكدًا أن باب الجمعية مفتوح لكل إعلامي وإعلامية، ونرحب بجميع الاقتراحات والأفكار التي من شأنها تطوير المنظومة الإعلامية في المملكة.

وأوضح الغربي أن الجمعية تدعم الإعلاميين الشباب وتؤمن بأنهم وقود العمل الإعلامي المهني، وخصوصًا مما يمتلكون مهارات في مجالات الإعلام، لافتًا إلى أن الجمعية لديها مجلس إدارة أحد أعضائه لم يتجاوز عمره 17 عامًا.

يذكر أن المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أصدر قرارًا بإنشاء جمعية “إعلاميون” كجمعية أهلية؛ بناءً على نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/8) وتاريخ 19/ 2/ 1437هـ، كأول جمعية إعلامية أهلية في منطقة الرياض.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الدولار يهبط من أعلى مستوى في 18 شهرًا
  • 17 صورة من #فعاليات_فورملا_الدرعيه : إقبال كبير وتجارب مرحة وحماسية
  • #البلديات تقلّص مدة استخراج ترخيص بناء المستودعات من 90 إلى 18 يوماً
  • بشروط.. #أمانة_جدة تفتح باب الترشح لـ 18 طائفة مهنية


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :