الأخضر الشاب .. بطلًا لـ كأس آسيا
بعد فوزه على كوريا الجنوبية

الأخضر الشاب .. بطلًا لـ كأس آسيا

الساعة 5:40 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأخضر الشاب .. بطلًا لـ كأس آسيا
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 19  عامًا، بفوز الأخضر الشباب بهدفين مقابل هدف، ليحصد اللقب القاري.

وبدأت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بشكل سريع، وسط رغبة قوية من لاعبي الأخضر الشاب لتسجيل هدف مبكر، وتمكن النجم تركي العمار من هز الشباك سريعًا.

وعزز النجم خالد الغنام تقدم الأخضر الشاب في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بتقدم المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

ودفع المدرب خالد العطوي باللاعب فارس البريكان بدلًا من عبد المحسن القحطاني في بداية الشوط الثاني، قبل أن ينجح منتخب كوريا الجنوبية في تقليص الفارق في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

وأجرى العطوي تبديلين بعد ذلك بخروج خالد الغنام ومهند الشنقيطي ودخول سالم السليم وسعود عبد الحميد، ليسود الهدوء النسبي على مباراة السعودية وكوريا الجنوبية مع أفضلية نسبية للاعبي الأخضر الشاب في وسط الملعب والهجوم.

وتألق الأخضر الشاب في منافسات بطولة كأس آسيا التي أُقيمت في إندونيسيا، حيث حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، ثم أطاح بأستراليا من ربع النهائي، واليابان من نصف النهائي، ليُكلل مجهوده بالتتويج باللقب القاري ويتأهل إلى كأس العالم 2019.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :