الأزهري يتبرع للخدمة الاجتماعية بعسير

الأزهري يتبرع للخدمة الاجتماعية بعسير

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2245
0
طباعة
المواطن __سعيد مشهور __أبها

قدم رجل الأعمال سعيد بن عبدالله الأزهري تبرعاً سخياً لأهالي عسير عبارة عن إنشاء مبنى متكامل لمركز التنمية الاجتماعية الأهلية بالإضافة لدار نسائية في قرى الرفقتين بربيعة ورفيدة وبني ثوعة.
وأوضح الأزهري أنه يقدم هذا المشروع سعياً منه لدعم أبناء قبيلة الرفقتين ووحدة صفهم وأن يكون هذا المركز بإذن الله منطلقاً لاجتماعاتهم وأنشطتهم وإبداعاتهم خلال الفترة القادمة.
وتضمن دعم “الأزهري” استئجار مبنى خاص بالمركز على نفقته لبدء أعمال المركز وأنشطته وبرامجه لحين اختيار الأرض المناسبة للمشروع واستصدار التراخيص اللازمة والانتهاء من بناء المشروع وتأثيثه.
من جانبهم قدم أبناء وأهالي قرى الرفقتين بربيعة ورفيدة وبني ثوعة خالص شكرهم وتقديرهم للأزهري على دعمه الدائم وأياديه البيضاء في جميع المناشط الاجتماعية والخيرية والتي كان آخرها دعمه ببناء المستودع الخيري لجمعية البر الخيرية بطبب ودعمه النقدي الذي تجاوز نصف مليون ريال للمناشط الخيرية المختلفة.
يذكر أن مركز التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى الرفقتين هو المركز العاشر بين مراكز التنمية الاجتماعية التسعة القائمة التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الرئيسية بطبب / ربيعة ورفيدة.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :