الأمطار لم تمنعهم
في مباراة الاتحاد

الأمطار لم تمنعهم

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2220
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

حرص عدد كبير من جماهير نادي الفيحاء على حضور مباراة الاتحاد اليوم، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ورغم هطول الأمطار لكن جماهير الفيحاء قررت حضور ملعب مدينة المجمعة الرياضية لتشجيع البرتقالي في مباراته أمام الاتحاد والتي انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان اللاعبين دانيلو أسبريا وألكساندروس تزيوليس سجلا هدفي فوز الفيحاء، بينما سجل اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا هدف العميد الوحيد.

ويحتل نادي الفيحاء المركز العاشر في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتذيل نادي الاتحاد جدول الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين وسبع هزائم.

سيواجه الفيحاء، فريق الحزم في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما سيواجه الاتحاد فريق الأهلي في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر في ديربي جدة.

وكان الفيحاء تعاقد مع المدرب الصربي سلافيوليوب موسلين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس.

تُوج اللاعب التشيلي روني فيرنانديز بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي برصيد 13 هدفًا ومتفوقًا بفارق هدفين على النجم السوري عمر السومة.

نجح الفيحاء في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط من أصل تسع في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :