الأنانية سمة لاعبي النصر .. وكارينيو سلبي أمام الفرق القوية
بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية

الأنانية سمة لاعبي النصر .. وكارينيو سلبي أمام الفرق القوية

الساعة 1:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4040
2
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تعرض المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لانتقادات شديدة، بعد تراجع النتائج والخسارة أمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف دون رد أمام مولودية الجزائر، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ليواصل نتائجه السلبية مؤخرًا بعد التعادل مع الفيحاء، والخسارة بثنائية أمام الأهلي.

وعلق الناقد الرياضي طارق كيال على أداء العالمي قائلًا: “مشكلة النصر أنه تايه في الملعب.. وبدأ تفاعل الجمهور يقِلّ.. اللاعبين سيّئين ولديهم أنانيّة مُفرَطة.. والكثير بدأ يلتفِت لكارينيو والعودة لِمَا قاله الكابتن ماجد عبدالله”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “الوقت الأصلي”: “كارينيو في تدخُّلاته لم تكن بشكل صحيح.. يُشرِك ظهير بدل ظهير.. ولاعب وسط بدل لاعب وسط.. لم يكن هناك تكتيك لفكّ تكتُّلات الفريق الجزائري”.

وأضاف: “كارينيو حقق مع النصر بطولات في وقت كان اللاعب السعودي يحتاج أمر نفسي.. الآن الوضع اختلف وشاهدنا استحواذ النصر لكن بلا فائدة، هناك خلل تكتيكي في النصر، ولم يستطع كارينيو تغيير اللعب والمشكلة نفسها.. وبصراحة تكتيك المدرب هو من أحجَمَ لاعبي النصر”.

وواصل قائلًا: “الأنانيّة موجودة وواضحة لدى لاعبي النصر.. ولم يكن هناك تدخُّل من كارينيو في استبدال هذا اللاعب الأناني والذي لا يتعاون مع زملائه.. وإذا كان مرابط ضائع وموسىٰ ضائع والسهلاوي ضائع والفريدي ضائع.. إذًا من سينتشل الفريق؟”.

وفي السياق ذاته، قال الناقد الرياضي مساعد العبدلي لبرنامج “الوقت الأصلي”: “في بداية الدوري لم يُقابل النصر فريق قوي. حتى انتصاره على التعاون والفيصلي كان بصعوبة.. وبصراحة هذا هو كارينيو مع الفرق القوية يصبح سلبيًّا”.

وقال: “اللاعبين يتحمّلون المسؤوليّة برفقة كارينيو.. اهتزاز الثقة بين اللاعبين والمدرب وكذلك الجمهور قبل اللقاء تسبّب ربما في مُشاهدة هذا الوهن والضعف الذي بدا واضحًا على فريق النصر”.

واستكمل قائلًا: “في لقاء الفيحاء الشوط الأول يتحمّله اللاعبين لأنهم أضاعوا فُرَصًا للتسجيل.. والشوط الثاني يتحمّله كارينيو لضعف تدخُّلاته الخاطئة.. أنا أحمّل اللاعبين 60% والمدرب أحمّله 40%.. وهناك أيضًا خلل إداري وذلك بالتحفيز بالمبالغ الماليّة الباهظة في بداية الموسم”.

واختتم تصريحاته بشأن مباراة النصر ومولودية الجزائر قائلًا: “إحصائيات التمرير للاعب يحيى الشهري يجب أن تكون إحصائية للتمرير الخاطئ فقط.. لأنه لم يكن هناك تمرير صحيح في الأساس!”.



2 مشاراكات

  1. قلناها سباق انانية واضحه من مباراة الفيحاء والكل شاهد

  2. فوزااااااان📢📢📢📢

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :