الأهداف لا تغيب عن مباريات الهلال والفيصلي
ضمن منافسات دوري المحترفين

الأهداف لا تغيب عن مباريات الهلال والفيصلي

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهداف لا تغيب عن مباريات الهلال والفيصلي
المواطن - مروة نبيل

دائمًا ما تتواجد الأهداف في مباريات الهلال والفيصلي ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي، حيث لم تغب سوى في لقاء وحيد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولعب الزعيم والعنابي 16 لقاءً في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت مباريات الهلال والفيصلي تسجيل 45 هدفًا، بواقع 36 هدفاً لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالأزرق، فيما أحرز عنابي سدير 9 أهداف فقط.

وكانت الأهداف حاضرة في جميع مباريات الهلال والفيصلي ببطولة دوري المحترفين السعودي، باستثناء لقائهم في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية موسم 2015/ 2016، الذي أُقيم في مايو عام 2016، حيث اكتفى الفريقان بالتعادل بدون أهداف.

ولم تشهد مباريات الهلال والفيصلي في بطولة دوري المحترفين السعودي، تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي لأي فوز، ما يدفعه للبحث عن فوزه الأول في اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم.

وتمكن لاعبو الزعيم من حسم جميع مباريات الهلال والفيصلي في بطولة دوري المحترفين السعودي لصالحهم، حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بالأزرق في 13 لقاء، وتعادل مع العنابي في 3 مواجهات فقط.

ويلعب الفريقان اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، اللقاء رقم 17 في تاريخ مباريات الهلال والفيصلي ببطولة دوري المحترفين السعودي.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :