التعادل سيد الموقف .. والأخطاء قاتلة

التعادل سيد الموقف .. والأخطاء قاتلة

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2445
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

شهدت المباريات الثلاث والتي أقيمت بالأمس في الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تعادل الشباب والفيصلي بدون أهداف، وتعادل الحزم مع أحد بثلاثية لكل فريق، وتعادل الباطن مع الفتح بهدفين لكل فريق.

وعلى الرغم من أن المباريات شهدت متعة كبيرة وفرصا هجومية خطيرة وأهدافًا بالجملة، لكن الأخطاء الدفاعية مع أخطاء حراس المرمى كلفت فرق الباطن والفتح والحزم وأحد خسارة نقطتين لكل منها.

ويذكر أن ياسين حمزة لاعب الفتح سجل هدفًا بالخطأ في مرماه في لقاء الباطن، ليمنح الأخير هدف التعادل والحصول على نقطة في المباراة.

كما أن مباراة أحد والحزم كانت خير دليل على أخطاء الخط الخلفي وحارسي المرمى، حيث نجح كل فريق في التسجيل في شباك الآخر ثلاثة أهداف وعدم تمكن أي منهما من الحصول على النقاط الثلاث للمباراة.

يذكر أن مباراة واحدة ستُقام اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وستكون مباراة الأهلي والقادسية، والتي تُقام في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت المملكة.

أصبح اللاعب محمد الصيعري لاعب نادي الحزم هو أول لاعب سعودي في مسابقة الدوري بالموسم الجاري يُسجل ثلاثة أهداف ” هاتريك” في لقاء واحد حيث حقق الإنجاز ذاته والذي حققه اللاعب النيجيري أحمد موسى عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك نادي القادسية.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :