الثقة الزائدة وعدم تحمّل المسؤولية .. هكذا حلل جمهور النصر الخسارة العربية

الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٠٣ مساءً
الثقة الزائدة وعدم تحمّل المسؤولية .. هكذا حلل جمهور النصر الخسارة العربية

لم يستطع جمهور النصر التخلص من أحزان الخسارة من النادي الأهلي يوم السبت الماضي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى تعرض الجمهور لصدمة أخرى بعد الخسارة من نادي مولودية الجزائر بالأمس في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وبالطبع أعربت فئات عديدة من جماهير نادي النصر عن حزنها الشديد لهبوط مستوى لاعبي الفريق الأول بالإضافة إلى الحيرة والتي بدت واضحة على وجه المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو خلال مباراة الأهلي ومباراة مولودية الجزائر.

وحللت جماهير النصر خسارة العالمي من نادي مولودية الجزائر معللة بأن أبرز الأسباب وراء خسارة النصر هى الثقة الزائدة والتعالي على الكرة بالإضافة إلى عدم تحمل المسؤولية والتركيز طوال الـ 90 دقيقة.

وقال حساب يحمل اسم aymen khoja : الاستقرار مطلب، لا أتمنى إقالة كارينيو وأتمنى إعطائه الفرصة.

بينما قال حساب آخر يُدعى الصيني: المدرب ما يتحمل كل اللي صار، حطوا اللوم على اللاعبين والتحفظ بالكرة وعدم إنهاء الهجمة بشكل صحيح وخطأ الدفاع والذي كلفنا الهدف.

وقالت سفيرة النصر: كارينيو ضحية تعالي اللاعبين خلاص صار عندهم قناعة أنهم أكبر من المدرب.

وأصبح مصير المدرب جوزيه كارينيو مدرب النصر غامضاً للغاية مع العالمي، حيث قد يجد نفسه بين ليلة وضحاها خارج أسوار النصر، مع اتجاه مجلس إدارة النادي للتعاقد مع مدرب آخر خلال الفترة المقبلة.

وكان كارينيو تولى تدريب نادي النصر في بداية الموسم الجاري، بعدما استقال من تدريب نادي الشباب في شهر مارس الماضي.