الحازمي متحدثًا رسميًّا وناطقًا إعلاميًّا باسم تعليم صبيا

الحازمي متحدثًا رسميًّا وناطقًا إعلاميًّا باسم تعليم صبيا

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
0
طباعة
الحازمي متحدثًا رسميًّا وناطقًا إعلاميًّا باسم تعليم صبيا
المواطن- فهد القحطاني- صبيا

أصدر مدير تعليم صبيا، ضيف الله بن علي الحازمي، قرارًا إداريًّا يقضي بتكليف إبراهيم بن أحمد عقيلي الحازمي متحدثًا رسميًّا وناطقًا إعلاميًّا لإدارة تعليم صبيا، إضافة إلى عمله مشرفًا للعلاقات العامة والإعلام بالإدارة.

يذكر أن الحازمي يحمل شهادة البكالوريوس في اللغة العربية إضافة لحصوله على برنامج مديري المدارس ودبلوم مصادر التعلم من جامعة جازان والعديد من البرامج التدريبية.

كما تدرج الحازمي في العمل كمعلم ثم قائد مدرسي لأكثر من 7 أعوام في إدارات تعليم نجران ومحايل عسير وصبيا، لينتقل بعدها للعمل كمشرف لشؤون المعلمين بالإدارة قبل أن يصدر مدير تعليم صبيا قرارًا بعمله مشرفًا للعلاقات العامة والإعلام.

ويعد الحازمي من القيادات الإدارية المتميزة والكفاءات الشابة بتعليم صبيا، ويمتلك خبرة واسعة وقدرة إعلامية تمكنه من التميز والإبداع في المجال الإعلامي.

وحصد الحازمي والذي يعد مدربًا معتمدًا من وزارة التعليم في نظام الجودة الشاملة على العديد من الجوائز والمنجزات، لعل آخرها إسهامه ضمن فريق العلاقات العامة والإعلام بتعليم صبيا في تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في الملف الإعلامي والرصد والتوثيق.

وعبر إبراهيم الحازمي عن شكره لمدير التعليم واعتزازه بهذه الثقة الغالية وما تمثله من حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء، سائلًا المولى عز وجل أن يكون عند حسن الظن، وأن يكلل الله المساعي لخدمة الوطن والمواطن.

صحيفة “المواطن” تقدم للحازمي التهاني والتبريكات بهذه الثقة، وتتمنى له مزيدًا من النجاحات في حياته العملية.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :