الخضيري يفوز بجائزة الإمارات للوقاية من الأمراض الوراثية

الخضيري يفوز بجائزة الإمارات للوقاية من الأمراض الوراثية

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2455
0
طباعة
المواطن - الرياض

حصل الدكتور حسن بن محمد الخضيري على جائزة الإمارات الدولية للوقاية من الأمراض الوراثية لعام 2018، والتي تقدمها جمعية الأمراض الوراثية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعترافًا من الجائزة بالجهود والعمل الرائع الذي يقدمه الخضيري في مجال التوعية والتثقيف الصحي من خلال برامجه التلفزيونية (برنامج صحتي وبرنامج المجلس الصحي) والمقالات الصحية التي أسهمت في مسيرة التوعية والتثقيف الصحي.

وتسلم الخضيري الجائزة من مريم المهيري، وزيرة الدولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي بدولة الإمارات العربية المتحدة أثناء افتتاح المؤتمر الدولي السابع للاضطرابات الجينية وجائزة الإمارات للحد من الاضطرابات الجينية 2018، والذي أقيم برعاية الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان رئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية ووزير التسامح في الحكومة الاتحادية للإمارات العربية المتحدة.

وقدم الخضيري الشكر التقدير للقائمين على الجائزة، وفِي مقدمتهم مريم مطر رئيس مجلس الإدارة ومؤسس “جمعية الإمارات للأمراض الجينية”، متمنيًا للجميع النجاح والتوفيق.

الجدير بالذكر أن حسن الخضيري يعمل استشاري نساء وولادة وطب تلطيفي بمركز الأورام بجامعة الملك سعود ومعدًّا ومقدمًا لبرنامج المجلس الصحي بقناة 24، وسبق له إعداد وتقديم برنامج صحتي بالقناة الثقافية السعودية لسبع سنوات.

المواطن” تهنئ الدكتور الخضيري، وتتمنى له مزيدًا من النجاح والتوفيق.

 

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :