الرياح أتت بما لا تشتهي سفن جيسوس

الرياح أتت بما لا تشتهي سفن جيسوس

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الرياح أتت بما لا تشتهي سفن جيسوس
المواطن - محمد سمعه

مع كثرة الارتباطات المقبلة لنادي الهلال سواء في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب الاستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للعام المقبل، يسعى الهلال إلى تقديم نتائج إيجابية لتحقيق طموحات جماهيره.

وأُعلن في الفترة الأخيرة غياب اللاعب ياسر الشهراني عن صفوف نادي الهلال لمدة شهر بسبب الإصابة والتي تعرض لها في العضلة الأمامية، بجانب خضوع اللاعب سالم الدوسري للفحوصات الطبية نتيجة إصابته في مشط القدم.

ومع إصابة الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري، فإن الوضع بالنسبة للمدرب جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال أصبح مُحير وصعب للغاية خاصة أن اللاعبين من العناصر الأساسية والتي يعتمد عليها المدرب جيسوس في الفترة الأخيرة.

ويسير الهلال بشكل مميز في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر جدول المسابقة برصيد 27 نقطة من تسع انتصارات متتالية في المسابقة.

كما يأمل جورجي جيسوس في عدم تعرض أي لاعب من صفوف الفريق الأول للإصابة خاصة أن الزعيم مقابل على مباريات قوية ليست فقط في المسابقات المحلية بالمملكة ولكن على المستوى الآسيوي كذلك.

ويتطلع الهلال لمحاولة الفوز بالبطولة الآسيوية والغائبة عن خزائن النادي العاصمي منذ عام 2000، كما يريد الهلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2019.

وكان خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي، استبعد كل من سالم الدوسري وياسر الشهراني عن مباراة الأردن الودية بسبب الإصابة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عودة نشاط الرياح على بعض المناطق اليوم

توقع خبير الطقس نزيه الحيزان، عودة نشاط الرياح