الشباب والاتفاق .. لقاء الجريحين والفوز هدف الثنائي

الشباب والاتفاق .. لقاء الجريحين والفوز هدف الثنائي

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمام نظيره نادي الاتفاق اليوم في افتتاح الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكرة القدم.

ويسعى نادي الشباب للعودة إلى طريق الانتصارات، خاصة بعد النتيجة السلبية التي حققها في الجولة الأخيرة، حيث خسر من الجار نادي النصر بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة التاسعة.

أما نادي الاتفاق فيريد كذلك العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين من نادي التعاون ضمن مباريات الجولة التاسعة.

ويحتل نادي الشباب حاليًا المركز الخامس برصيد ستة عشر نقطة، بينما يتواجد نادي الاتفاق حاليًا في المركز السابع برصيد أربعة عشرة نقطة.

وكان نادي الاتفاق، أقال مدربه الأوروغوياني ليوناردو راموس من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من التعاون، وتم تعيين المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس مديرًا فنيًا جديدًا للنادي في الفترة الحالية.

وبالطبع يرغب بيرناس في تقديم أوراق اعتماده سريعًا للجمهور الاتفاقي عن طريق تحقيق الفوز على نادي الشباب، بينما يرغب الشباب في مصالحة جماهيره والفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي في جدول ترتيب أندية الدوري.

تُقام مباراة الشباب والاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :