الشباب يواصل الغرق

الشباب يواصل الغرق

الساعة 12:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب يواصل الغرق الشباب
المواطن - محمد سمعه

خيب نادي الشباب في الفترة الأخيرة آمال جماهيره، خاصة بعد الخسارة بالأمس من نادي النصر في الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال آخر جولتين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح نادي الشباب في الحصول على نقطة واحدة من أصل ست نقاط حيث تعادل الشباب في الجولة التاسعة مع نادي الفيصلي وخسر من نادي النصر بالأمس في الجولة العاشرة.

وعلى الرغم من تعاقد الشباب مع مدرب جديد منذ بداية الموسم وهو المدرب الروماني سوموديكا وتعاقده كذلك مع بعض اللاعبين لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، لكن الشباب لم يحقق الانطلاقة المثالية في بطولة الدوري حتى اللحظة الحالية.

ويتواجد نادي الشباب في المركز الخامس برصيد ستة عشر نقطة بعد خسارته من نادي النصر وبفارق أحد عشر نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وكان خالد البلطان تولى رئاسة نادي الشباب في الفترة الماضية، خلفًا لأحمد عقيل والذي تقدم باستقالته من رئاسة النادي.

ويسعى نادي الشباب خلال الجولة الحادية عشر والمقبلة في بطولة الدوري تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وذلك من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

وكان اللاعب هتان باهبري نجم نادي الشباب أكد بعد نهاية مباراة فريقه أمام النصر أنه مستمر حتى نهاية عقده الجاري مع الليث، مضيفًا أنه حتى الآن لم تتقدم إدارة الشباب بأي عرض له وذلك من أجل تجديد العقد.

ويذكر أن اسم هتان باهبري كان أرتبط بالانتقال من نادي الشباب، إلى فريق الاتحاد لكن وكيل أعمال اللاعب نفى توقيعه على عقود الانضمام لنادي الاتحاد.

سبق للمدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو تدريب الشباب قبل الرحيل عنه في شهر مارس الماضي، مع الاستقرار على تعيين المدرب سوموديكا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :