الشمراني مع نادي الشباب .. بداية متوهجة وتراجع كبير
في دوري المحترفين هذا الموسم

الشمراني مع نادي الشباب .. بداية متوهجة وتراجع كبير

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشمراني مع نادي الشباب .. بداية متوهجة وتراجع كبير
المواطن - مروة نبيل

نال المهاجم المخضرم ناصر الشمراني انتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد تراجع أدائه وغيابه عن التهديف مع نادي الشباب في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ ناصر الشمراني منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، مع نادي الشباب بشكل مميز للغاية، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف خلال أول 5 جولات، ما دفع الجماهير للتوقع بأنه سيكون مُنافسًا على لقب الهداف.

وتراجع أداء ناصر الشمراني مع نادي الشباب بعد ذلك، حيث غاب عن التهديف على مدار 6 جولات، كما أهدر العديد من الفرص السهلة، الأمر الذي أثار غضب الجمهور.

ويعود آخر هدف سجله ناصر الشمراني مع نادي الشباب هذا الموسم، خلال مباراة التعاون في الجولة الخامسة، قبل أن يبدأ حالة الصيام التهديفي منذ مباراة الهلال في سادس جولات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعتمد نادي الشباب على ناصر الشمراني فقط في الخط الهجومي، حيث لم يتعاقد مجلس إدارة الليوث مع لاعب أجنبي لتدعيم هذا المركز قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي أثر على أداء الفريق الأول لكرة القدم كثيرًا.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان قد انتقد عدم التعاقد مع مهاجمين في بداية الموسم الرياضي الحالي، والاعتماد على ناصر الشمراني فقط، مؤكدًا أن هناك تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :