الفار يُنقذ أُحد من الهزيمة أمام الحزم
في الجولة التاسعة

الفار يُنقذ أُحد من الهزيمة أمام الحزم

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2170
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة أُحد والحزم ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بدأت مباراة أحد والحزم بشكل سريع للغاية، وتمكن النجم محمد الصيعري من فض اشتباك التعادل السلبي مبكرًا، حيث سجل الهدف الأول في شباك أُحد بعد مرور 7 دقائق على انطلاق اللقاء.

ونجح النجم محمد الصيعري في تسجيل الهدف الثاني له ولنادي الحزم في الدقيقة 11، وتمكن البرازيلي لوكاس ريبامار من تقليص الفارق في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بتأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد بهدفين مقابل هدف.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد مع بداية أحداث الشوط الثاني، ونجح حسين عبد الغني في تسجيل هدف التعادل في شباك الحزم من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وواصل محمد الصيعري تألقه في مباراة أُحد والحزم اليوم، وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 72، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “الفار”، ليُسجل ريبامار هدف التعادل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد رصيده إلى 6 نقاط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الحزم إلى 9 نقاط.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :