الفريدي: الموهبة لا يمكن أن تموت
مُشيدًا بأداء لاعبي النصر

الفريدي: الموهبة لا يمكن أن تموت

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أشاد النجم أحمد الفريدي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد الفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، في الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال أحمد الفريدي: “كنا نحتاج إلى الثلاث نقاط ونحتاج إلى الفوز، بعد إخفاقنا في آخر 3 مباريات، في الملعب كنا نحتاج إلى شخصية اللاعب الذي يستطيع فرض نفسه داخل الملعب، الشباب اليوم فرضوا شخصيتهم وكانوا مهتمين بهذه المباراة”.

وأضاف نجم العالمي، خلال تصريحاته لـ”دوري بلس”، بعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة التاسعة: “كان هناك تركيز على تصحيح الأخطاء خلال الأيام الماضية، والحمد الله توجنا مجهودنا بالحصول على الثلاث نقاط بمستوى طيب”.

وعن كيفية تعامل اللاعبين مع تغيير كارينيو، قال الفريدي: “دعنا نبتعد عن موضوع المدربين، ولكن اليوم كان في توظيف جيد للاعبين، وتمركز في إنهاء الهجمات، حاولنا نسجل أكبر عدد ممكن، ولكن لم نستطع، خاصة أن ارتفاع الرطوبة لم يُساعدنا”.

وبشأن مطالبة البعض بالتركيز والابتعاد عن المزاجية، علق أحمد الفريدي قائلًا: “الواحد لا يحب أن يتكلم عن نفسه، ولكن الموهبة لا يمكن أن تموت، أي لاعب يحتاج أن يلعب مباريات، التمارين لا تكفي”.

واختتم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تصريحاته قائلًا: “الوقت الذي سيُشارك أحمد الفريدي فيه بأكبر عدد من الدقائق أكيد سيظهر بمستوى مميز”.

ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما نجح في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه آخر جولتين، وتسببت في إقالة المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو.


هل قرأت هذا ؟
  • رئيس #الرائد : كنا قريبين من ضم نجم #النصر .. واكتوينا بسبب عدم الاستقرار
  • #الشباب يوضح حقيقة صفقات المقايضة مع #النصر
  • الفريدي: الموهبة لا يمكن أن تموت
  • أحمد الفريدي ينعى‎ والده برسالة مؤثرة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :