الفريق العمرو يرعى اختتام بطولة تحدي رجال الدفاع المدني

الفريق العمرو يرعى اختتام بطولة تحدي رجال الدفاع المدني

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
2340
0
طباعة
المواطن - سعيد آل هطلاء - مكه المكرمة

تحت رعاية معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبد الله العمرو اختتمت أمس الخميس بطـــولة تحدي رجال الدفـــاع المدني المقامة بمنطقة مكــة المكرمة التي شهـدت تنافساً قوياً بين الفـــرق المشاركة من بداية التصفيات حتى نهايتها وتميزاً ملحوظاً أظهـره المشاركون في قوة التحمل واللياقة البدنية العالية وتنفيذ عدد من المهارات الفنية لـــرجل الدفاع المدني.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتدريب العميد مهندس د. عبد الله الشمراني أن البطولة تشمل مسابقات لعدد من المهارات الفنية في أعمال الإطفاء والإنقاذ وهدفت هذه البطولة إلى اختبار كفاءة الجاهزية واللياقة البدنية لمنسوبينا.

وشكر العميد الشمراني معالي مدير عام الدفاع المدني لاهتمامه بالنشاط الرياضي وموافقته على استـــمرار هذه الأنشطة لإيمان معاليه بأهمية الأثر الذي تتركه البرامج الرياضية, بما يتواءم مع ما يعترض رجال الدفاع المدني من تحديات تحتاج إلى تهيئتهم لياقياً وبدنياً.

وقد قام معالي مدير عام الدفاع المدني في ختام البطولة بتسليم كأس البطولة والجوائز للفائزين، حيث حصلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة على المركز الأول في مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني على مهارات حوادث السيارات، وحصلت مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة على المركز الأول في مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني على مهارات الإنقاذ، كما حصلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة على المركز الأول في مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني على مهارات الإطفاء.

وشكر معاليه جميع المشاركين والداعمين والجهات المشاركة على مساهمتهم الفعّالة في إنجاح هذا المحفل الرياضي.

 


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :