الفيحاء زاد أوجاعه .. الاتحاد غارق ويُصارع للنجاة

الفيحاء زاد أوجاعه .. الاتحاد غارق ويُصارع للنجاة

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2390
0
طباعة
الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

لا شك أن خسارة نادي الاتحاد سببت الكثير من الآلام والقلق لمشجعي الفريق، عقب الخسارة السابعة في الموسم الجاري ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من نادي الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وواصل الاتحاد تقديم أداء سلبي، حيث ارتكاب أخطاء ساذجة بجانب عدم وجود تواصل أو انسجام بين حارس المرمى وخط الدفاع.

ولا يزال نادي الاتحاد يبحث عن الفوز الأول له في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إذا استمر الفريق في تحقيق النتائج السلبية قد يتسبب ذلك في هبوط العميد لدوري الدرجة الأولى في مفاجأة ستكون صادمة لجميع عشاق النمور.

ولا يزال المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب نادي الاتحاد، يُقاتل من أجل البحث عن الخطة المناسبة لتحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري.

ويتذيل نادي الاتحاد المركز السادس عشر والأخير في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين من التعادل في مباراتين والخسارة في سبع مباريات.

وكانت سلسلة النتائج السلبية لنادي الاتحاد بدأت في شهر أغسطس الماضي، عندما خسر العميد لقب السوبر السعودي لمصلحة نادي الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مملكة بريطانيا.

ولم ينجح نادي الاتحاد بعد تعاقده مع صفقات قوية في تحقيق الفوز حتى الآن، حيث كان الاتحاد ضم لصفوف اللاعب المغربي كريم الأحمدي واللاعب البرازيلي رومارينيو من صفوف نادي الجزيرة الإماراتي.

وجاء المدرب الكرواتي سلافين بيليتش لتدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي رحل بعد الخسارة من نادي القادسية في الجولة الثانية من بطولة الدوري بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وتولى المدرب الوطني بندر باصريح مهمة تدريب نادي الاتحاد بشكل مؤقت قبل تعيين المدرب سلافين بيليتش.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :