المدرب المؤقت.. يُعيد بريق 3 فرق
في الجولة التاسعة

المدرب المؤقت.. يُعيد بريق 3 فرق

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المدرب المؤقت.. يُعيد بريق 3 فرق
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة التاسعة من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجود 3 مدربين مؤقتين، نجحوا في إدارة المهمة بنجاح.

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بمستوى مميز تحت قيادة يوسف الغدير في الجولة التاسعة، حيث نجح في تحويل تأخره بهدفين أمام الفتح في الشوط الأول، إلى تعادل خلال أحداث الشوط الثاني، لينتزع نقطة مهمة.

وكان يوسف الغدير قد قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في الجولة الثامنة أيضًا، ونجح في تحقيق الفوز على الحزم بهدف دون رد، ليُقرر مجلس الإدارة استمراره حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ونجح عبد العزيز البيشي في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لتحقيق فوز تاريخي على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة” ووسط جمهوره.

وأعلن مجلس إدارة نادي القادسية عن تعاقده مع البلغاري إيفاييلو بيتيفا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، كما تم التعاقد مع الفرنسي لوران هاغيست كمساعد أول له، وسيستمر البيشي كمساعد مدرب، وسيكون غازي عيسري مديرًا للكرة.

وفي ختام منافسات الجولة التاسعة، قاد البرتغالي هيلدر كريستوفاو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، لينجح في استعادة نغمة الانتصارات المفقودة خلال آخر جولتين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر مجلس إدارة نادي النصر إقالة المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو قبل يوم واحد من مباراة الاتفاق، وكلف هيلدر كريستوفاو، مدرب الفئات السنية بالعالمي، بقيادة الفريق الأول لكرة القدم أمام فارس الدهناء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :