الملك سلمان: زياراتنا للمناطق لتلمس احتياجات المواطن لتحقيق التنمية المستدامة
وجه ولي العهد بتوفير جيل جديد من الوظائف وتمكين المرأة في المقدمة

الملك سلمان: زياراتنا للمناطق لتلمس احتياجات المواطن لتحقيق التنمية المستدامة

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمته بمناسبة افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى اليوم السياسة الداخلية والخارجية للدولة وما تم إنجازه.

نتمسك بالشريعة الإسلامية منهجاً وعملاً
وأكد الملك سلمان أن المملكة تتمسك بالشريعة الإسلامية منهجاً وعملاً، وتسير على هديها في تحقيق العدل وترسيخ الاعتدال ونشر قيم الوسطية والتسامح.
وشدد  الملك المفدى على أن المملكة شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين ورعاية الحجاج والمعتمرين والزوار وتأمينهم وتوفير التسهيلات كافة لهم.

المواطن منطلق التنمية المستدامة

كما أكد الملك أن المواطن السعودي هو منطلق التنمية المستدامة وإليه توجه الدولة مشروعاتها تلبية لاحتياجاته وتسهيلا لحياته وتطويرا لمقدراته مضيفًا أن شباب وشابات البلاد هم عماد التنمية وقوى الإنجاز وأمل المستقبل والحكومة مستمرة في تهيئة سبل النجاح جميعها لهم، لافتًا إلى أن المملكة تمر بنقلة تنموية نوعية نتيجة خطط وبرامج ومشروعات رؤية 2030 والإنفاق الحكومي غير المسبوق.

تلمس حاجات المواطنين

وقال خادم الحرمين الشريفين إن الزيارات الميمونة التي يقوم بها للمناطق :” تنطلق من حرصنا على الالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على المنجزات وتدشين المشروعات” مشيرًا إلى أن الدولة ماضية في خططها الهادفة لاستكمال التطوير وحوكمة أجهزة ومؤسسات الدولة لضمان كفاءة الأداء وسلامة تنفيذ الأنظمة والتعليمات ومجددًا التأكيد على تحقيق التوازن بين ضبط الإنفاق ورفع كفاءته وبين دعم النمو الاقتصادي للبلاد.

 

 


هل قرأت هذا ؟
  • الأكاديمية الوطنية الرائدة تلبي احتياجات المملكة من الكفاءات النسائية المؤهلة
  • قبل إقرار الميزانية.. أمر ملكي بناء على ما عرضه ولي العهد يتلمس احتياجات المواطنين
  • #ديربي الرياض .. يكشف احتياجات #النصر و#الهلال في الشتوية
  • الأعلى للقضاء يبحث احتياجات المحاكم ويسمي رؤساء ومساعدين لعدد منها


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :