النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز
أمام مولودية الجزائر

النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز
المواطن - مروة نبيل

وقت قليل يفصلنا عن مباراة النصر ضد مولودية الجزائر في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يسعى العالمي للفوز وانتزاع بطاقة التأهل من ملعب 5 جويليه.

ويرفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شعار لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم بفارق هدفين، بعد خسارته أمام مولودية الجزائر بهدف دون رد في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

واستعاد النصر نغمة الانتصارات مؤخرًا، بعد إقالة الأوروغواياني كارينيو وتكليف المدرب البرتغالي هيلدر بقيادة الفريق الأول لكرة القدم مؤقتًا، حيث نجح في تحقيق فوزين متتاليين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب الاتفاق والشباب.

ويأمل هيلدر استغلال الدفعة المعنوية للاعبي النصر بعد استعادة نغمة الفوز، بالتغلب على مولودية الجزائر على أرضه ووسط جمهوره، وإقصائه من كأس زايد للأندية الأبطال، مُتسلحًا بقوته الهجومية المتمثلة في الثنائي أحمد موسى وعبد الرزاق حمد الله.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من غيابات عديدة بسبب الإصابات، ومن أبرزها عمر هوساوي والمغربي نور الدين مرابط، إلا أن هيلدر أكد أنها لن تؤثر على أداء العالمي أمام مولودية الجزائر، مُشددًا أن البديل جاهز وقادر على إثبات وجوده.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هيلدر كريستوفاو مدربًا لـ الحزم رسميًّا

أعلن نادي الحزم، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا