اليوفي أمام تحد صعب
بعد خسارته الأخيرة

اليوفي أمام تحد صعب

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يخوض اليوفي تحديًا صعبًا أمام مضيفه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتأتي مباراة ميلان بعد أيام قليلة من هزيمة اليوفي للمرة الأولى في منافسات الموسم الرياضي الحالي أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما يُزيد من صعوبة مواجهة الجولة الـ12 من الكالتشيو.

وكان اليوفي قد خسر، مساء الأربعاء، على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت مباراة اليوفي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، معاناته من ظاهرة جديدة عليه، حيث إنه سدد 3 كرات فقط على المرمى من أصل 21 محاولة تسديد، ما يدل على غياب الدقة لدى لاعبيه.

وتشهد مباراة اليوفي وميلان المقبلة منافسة من نوع خاص، حيث إنها تجمع بين ماسيميليانو أليغري وتلميذه السابق جينارو جاتوزو، الذي ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن رحليه من الميلان، والتعاقد مع مدرب آرسنال السابق آرسين فينجر.

ويسعى اليوفي لتعويض خسارته الأوروبية بالفوز على ميلان في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يأمل الميلان مواصلة سلسلة انتصاراته والتغلب على كريستيانو رونالدو ورفاقه.

ويتصدر اليوفي جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 31 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ميلان الذي يحتل المركز الرابع قبل مباراة الفريقين المقبلة.


هل قرأت هذا ؟
  • أبطال أوروبا .. رونالدو يُهدد انتفاضة أياكس
  • Juventus .. يُعاني من العنصرية ويُثير غضب الجماهير
  • مدرب يوفنتوس مُرشح لتدريب ريال مدريد
  • مدرب يوفنتوس: شعبيتنا كبيرة في السعودية وجدة مدينة جميلة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :