بعد تعمده التمثيل .. نجم ليفربول السابق يصف نيمار بالطفل

بعد تعمده التمثيل .. نجم ليفربول السابق يصف نيمار بالطفل

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد تعمده التمثيل .. نجم ليفربول السابق يصف نيمار بالطفل نيمار
المواطن - محمد سمعه

فتح جيمي كاراجر مدافع نادي ليفربول الإنجليزي السابق، النار على اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بعد خسارة الريدز بالأمس في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف.

وتعمد اللاعب نيمار خلال مباراة باريس سان جيرمان وليفربول في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا إلى السقوط على الأرض والتحايل على حكم المباراة للحصول على مخالفات غير صحيحة.

وتحدث كاراجر للتلفزيون النرويجي قائلًا: ما فعله نيمار أمر مُحبط للغاية، فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولكن ما يفعله أمر مُخجل للغاية.

وتابع كاراجر: إذا استمر نيمار في التحايل على الحكم وادعاء السقوط والتمثيل للحصول على مخالفات، فلن يتذكره أحد إلا بهذه التصرفات السيئة.

وأضاف نجم ليفربول السابق: نيمار كان يتصرف مثل الطفل وأعتقد أن نادي باريس سان جيرمان فريق كبير ولا يصح أن يتصرف لاعبوه بهذا الشكل.

يذكر أن نيمار كان قد أحرز الهدف الثاني لنادي باريس سان جيرمان في شباك الحارس البرازيلي أليسون، في مباراة شهدت تفوقًا هجوميًا من قبل نادي باريس سان جيرمان ليصعد إلى المركز الثاني في ترتيب مجموعته الأوروبية.

وكان اسم نيمار ارتبط بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان يجرمان بعد نهاية الموسم الجاري، مع وجود اهتمام من ناديي برشلونة الإسباني وريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نيمار في صيف عام 2019.

ويذكر أن نيمار كان ترك نادي برشلونة وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

شارك نيمار مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث ودع منتخب البرازيل البطولة من دور ربع النهائي بعد الخسارة من المنتخب البلجيكي بثنائية مقابل هدف.

بدأ نيمار مسيرته الكروية مع نادي سانتوس البرازيلي، قبل انضمامه لنادي برشلونة في عام 2013.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :