بوابة المستقبل.. انطلاق أول درس ذكي من ثانوية الفرعين في أحد رفيدة

بوابة المستقبل.. انطلاق أول درس ذكي من ثانوية الفرعين في أحد رفيدة

الساعة 8:32 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - فهد القحطاني - أحد رفيدة

في بادرة نوعية لمدرسة ثانوية الفرعين التابعة لمكتب تعليم أحد رفيدة بتعليم عسير قدم محمد علي آل بن علي، معلم الفيزياء في المدرسة، دروسًا ذكية عن طريق بوابة المستقبل لطلاب مدرسة الثانوية النموذجية في أبها في مادة الفيزياء للصف الأول ثانوي مقررات بسبب غياب زميله لظروف صحية.

‫وقال محمد علي آل بن علي إنه عندما عُرض عليه الأمر من قائد المدرسة لم يتردد لأن هذه فرصة لخدمة الطلاب وأنه على استعداد لخدمة أبناء الوطن في أي مدينة لتبدأ الخطوة الأولى بالتنسيق بين حسن عسيري وعلي كميت منسقي البوابة في المدرستين، وهو ما سهل له الكثير من الأمور للتواصل مع الطلاب وتقديم الدرس لهم بكل ما يتطلب شرحه وتوصيله.

‫ومن جهة أخرى، أكد قائد المدرسة ماجد القحطاني أن التقنية سهلت كثيرًا من الأمور التي يصعب حلها في السابق فيمكن للمعلم الآن من خلال البوابة إعطاء دروس للطلاب في أي مدينة من مدن المملكة على الهواء مباشرة وعرض جميع ما يحتاجه الدارس من استراتيجيات التعلم سواء صور أو عروض مرئية أو شروحات تفصيلية عن طريق شاشة الفصول الذكية.

وتابع أن بإمكان الطالب أيضًا مناقشة المعلم في أي موضوع يتعلق بالدرس بنفس الوقت، مقدمًا شكره لكل من شارك في إيصال الدروس للطلاب من معلمي المدرستين.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • طقس بارد مع ضباب في أحدرفيدة
  • حرمان أكثر من 15 ألف مواطن من خدمة الصراف الآلي في أحد رفيدة!
  • منح سامية لـ20 مواطنًا في أحد رفيدة
  • إزالة إحداثات بمساحة أكثر من 37 ألف متر في أحد رفيدة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :