بيتزي يواجه أزمة

بيتزي يواجه أزمة

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

يعيش المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أزمة كبرى، وذلك بسبب عدم قدرته على الوصول إلى خطة مناسبة للأخضر في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من تعادل المنتخب السعودي بالأمس مع منتخب الأردن، لكن الأداء لم يكن مقنعًا للمباراة الثانية على التوالي مما سبب قلقًا لجماهير الأخضر قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

ووُجهت بعض المطالب لبيتزي بضرورة الاعتماد على العناصر الشابة خلال الفترة المقبلة مع تجديد دماء المنتخب السعودي بلاعبين آخرين بدلًا من لاعبين آخرين بسبب هبوط مستوى بعض منهم في الفترة الأخيرة.

وقال فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق إنه يجب على خوان أنطونيو بيتزي الدفع بعناصر جديدة خلال الفترة المقبلة من أجل تحسين أداء المنتخب السعودي.

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على المنتخب اليمني وديًا بهدف دون رد يوم الجمعة الماضية سجله اللاعب عبد الرحمن غريب.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس أمم آسيا أمام منتخب كوريا الشمالية، حيث تُقام المباراة في الثامن من يناير المقبل.

ويأمل جمهور الأخضر في أن يكون المنتخب السعودي على قدر المسؤولية من أجل المنافسة على لقب كأس الأمم الآسيوية والغائب عن المملكة منذ التتويج به للمرة الثالثة في عام 1996 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :