تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي
قبل مباراة اليوم

تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي

الساعة 5:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد والأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في ختام مواجهات الجولة العاشرة.

ولعب الاتحاد والأهلي 20 مباراة من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز بـ8 مباريات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد من الفوز في 6 مواجهات، وخيم التعادل على نتيجة 6 مباريات بين الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباريات الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 53 هدفًا، 22 هدفا لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، و31 هدفًا للاعبي الراقي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، لحصد أول ثلاث نقاط له في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد نقطتين فقط، ويأمل أن تكون مباراة الاتحاد والأهلي اليوم طريق عودته لاستعادة الانتصارات، والتقدم في المسابقة المحلية.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لاستعادة انتصاراته المحلية، وتعويض الخسارة أمام القادسية بالفوز في مباراة الاتحاد والأهلي اليوم.

وقبل مباراة الاتحاد والأهلي اليوم، يملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بالصور.. “المواطن” تُوثق أهم اللحظات في مباراة الاتحاد والشباب


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :