تاريخ مواجهات الاتفاق والتعاون في دوري المحترفين
قبل مباراة الفريقين اليوم

تاريخ مواجهات الاتفاق والتعاون في دوري المحترفين

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تاريخ مواجهات الاتفاق والتعاون في دوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره التعاون، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره التعاون 12 مرة من قبل منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي، وكانت الغلبة لصالح فارس الدهناء الذي نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في الفوز على الاتفاق في 3 مباريات بمنافسات بطولة دوري المحترفين السعودي، وخيم التعادل على نتيجة 3 مواجهات، وذلك قبل مباراة الفريقين اليوم.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحسين نتائج في بطولة دوري المحترفين السعودي بعد خسارته في آخر 3 مباريات، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السابع في جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز السادس برصيد 14 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :