ترتيب الدورى المصرى .. الأهلي يواصل السقوط والزمالك بعبقرية يخطف الصدارة

ترتيب الدورى المصرى .. الأهلي يواصل السقوط والزمالك بعبقرية يخطف الصدارة

الساعة 11:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدورى المصرى
المواطن - محمد سمعه

اشتعل ترتيب الدورى المصرى الممتاز موسم 2018- 2019، وذلك بعد تعرض النادي الأهلي للخسارة من فريق المقاولون العرب في لقاء الأسبوع السادس عشر.

وظل الأهلي متواجدًا في المركز الثامن عشر في ترتيب الدورى المصرى بعد خسارته الثانية على التوالي والتي تعرض لها في بطولة الدوري.

وكان اللاعب أحمد علي سجل هدف الفوز الوحيد لنادي المقاولون العرب في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر اللقاء، حيث أصبح المقاولون العرب متواجدًا في المركز الخامس في ترتيب الدورى المصرى برصيد 20 نقطة.

وكان نادي الزمالك خطف صدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 32 نقطة بعد فوزه بالأمس على حساب نادي الجونة بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب السلام في القاهرة.

ويسعى نادي بيراميدز لتحقيق الفوز غدًا على حساب نادي النجوم، وذلك من أجل الصعود للمركز الثاني ومنافسة ناديي الزمالك ومصر المقاصة في ترتيب الدورى المصرى.

وكانت الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري بدأت يوم الأحد حيث فاز نادي مصر المقاصة على فريق إنبي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ونجح مصر المقاصة في الصعود للمركز الثاني في ترتيب الدورى المصرى برصيد 26 نقطة.

أما نادي إنبي فيتواجد في المركز الخامس عشر في ترتيب الدورى المصرى برصيد أربع عشرة نقطة.

وسقط نادي الاتحاد السكندري في فخ التعادل الإيجابي أمام نادي طلائع الجيش بهدف لكل فريق، حيث يتواجد نادي الاتحاد حاليًّا في المركز السابع في ترتيب الدورى المصرى، بينما يتواجد نادي طلائع الجيش في المركز الثامن.

وتأجلت اليوم مباراة الإسماعيلي والداخلية في بطولة الدوري المصري، حيث تُقام المباراة فيما بعد في وقت لاحق، ويذكر أن الإسماعيلي يتواجد في المركز السابع عشر في ترتيب الدورى المصرى، بينما يتواجد نادي الداخلية في المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى المصرى.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ابن منصور منتقدًا جروس وبامعوضة: مستوى الأهلي بـ”البركة والحظ”!
  • عسيري يهز شباك الوحدة الإماراتي
  • الوحدة والأهلي يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول
  • هدية من الاتحاد الآسيوي لجماهير الهلال والأهلي


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :