ترقب افتتاح مهرجان القرية السعودية سامريات بالأجواء الشتوية
 في ساحة الغولف بالإنتركونتننتال

ترقب افتتاح مهرجان القرية السعودية سامريات بالأجواء الشتوية

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الهنوف السليمان

تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لافتتاح مهرجان القرية السعودية ” سامريات ” بالفترة من 21 نوفمبر بالشهر الحالي لغاية 1 ديسمبر والمزمع إقامته في ساحة الغولف في فندق الإنتركونتننتال بالرياض في أجواء تمتزج بالطقس البارد في موسم الشتاء .

وتتضمن الفعالية بالمحتوى والمضمون على مشاركات متنوعة من الشابات والشباب بأكثر من 120 مشاركة منوعة ما بين الأزياء والسوق التراثي والشعبي والفعاليات الفولكلورية والفنية .

ويضم مهرجان القرية السعودية العديد من الجوانب الفكرية والإبداعية في صناعة المحتوى وخلق أجواء بين الترفيه والجوانب الثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى منطقة خاصة للشعبيات ومشتقاتها كما تتضمن أيضا الابتكار الحديث الذي يهدف لصقل المواهب السعودية الناشئة في إبراز طاقاتهم وإمكانياتهم والتي تتمثل في زج مبيعاتهم للزوار من إبداعاتهم ومواهبهم .
وستخلق منطقة الغولف ” الساحة الخارجية ” أجواء مميزة في بداية موسم الشتاء والتي ستمنح الفرصة لاستقطاب كافة الزوار من الجنسين للاستمتاع بأجواء خلابة .

كما أقيمت فعالية ” سامريات ” في أكثر من موسم تنوعت ما بين فعاليات العيد والفعاليات المنوعة وتقام في مهرجان القرية السعودية بثوبها الجديد ، ومن المنتظر أن تحظى الفعالية بأرقام عالية من الحضور نظرا للمكان والزمان والموسم التي ستقام به الفعالية .

يشار إلى أن مهرجان القرية السعودية يحتوي على رعاة للحدث وسيحظى بتغطية إعلامية وسيتضمن طاقما متكاملا من الخبرة الكافية في إدارة جوانب المهرجان من الكادر الاحترافي الذي سيساهم في نجاحه .




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :