تعليم تبوك يطلق برامج متنوعة للاحتفاء بزيارة خادم الحرمين‎

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - تبوك

احتفاءً بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله- لمنطقة تبوك ، وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري بتفعيل المناشط والبرامج الطلابية الترحيبية والإبداعية بمقدمه الكريم، بجميع مدارس المنطقة (البنين والبنات)، طيلة أيام الزيارة الملكية.
‫كما دشن مدير عام ⁧تعليم تبوك⁩ المنصة الإلكترونية للترحيب بـخادم الحرمين الشريفين⁩ ⁧الملك سلمان بن عبدالعزيز (هنا الرابط). ⁩ ‬

فيما أطلق وسم ⁧‫”تعليم تبوك يرحب بالملك”‬⁩ على منصة “تويتر” وأهاب بمنسوبي ومنسوبات التعليم كافة للمشاركة في التعبير عن مشاعرهم بالزيارة الميمونة⁧.

وتسعى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك إلى إظهار ما يقدمه الطلاب والطالبات، وكافة منسوبي ومنسوبات التعليم، من مشاهد تحمل في مضامينها حب الوطن، وصدق المشاعر والانتماء والولاء للقيادة الرشيدة؛ من خلال رسمها للمسابقات الثقافية والمعرفية والفنية والرياضية ليتم تطبيقها في كافة مدارس المنطقة، بالإضافة إلى تخصيص عدد من الحصص الدراسية لاستعراض سيرة ومسيرة التطور والنماء لمملكتنا الغالية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- .

واعتمدت الإدارة العامة تنفيذ تلك البرامج المتنوعة خلال اليوم الدراسي، وفق تنظيم تنافسي يتناول فيه المتسابقون تقديم أفضل ما لديهم في مجال الشعر، والرسم التشكيلي، والإنتاج المرئي، وتصميم الجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى ضخ العديد من المشاركات والعروض الخطابية والمسرحية، عبر الإذاعة المدرسية.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • لقطات من إسدال ثوب الكعبة المشرفة
  • خادم الحرمين الشريفين يغادر مكة المكرمة ويصل محافظة جدة
  • أكثر من 8 آلاف معتكف يثنون على الخدمات المقدمة
  • سُفر تفطير الصائمين بالمسجد الحرام عادات الأسر المكية منذ مئات السنين

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :