تكريم 14 حافظًا للقرآن وأجزاء منه في مسابقة الشيخ الراجحي

تكريم 14 حافظًا للقرآن وأجزاء منه في مسابقة الشيخ الراجحي

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

كرّم مدير مكتب التعليم بالروضة، عماد بن محمد الهذيل، 14 طالبًا من حفظة القرآن الكريم بمسابقة الشيخ صالح الراجحي للحفظ والتدبر، وتم تسليمهم الجوائز العينية والمالية.

وكان مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم قد نفذ مسابقة للطلاب في الحفظ والتدبر، وشارك في المرحلة التمهيدية 42 مشاركًا من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في ثلاثة فروع هي: الفرع الأول 30 جزءًا، والفرع الثاني 20 جزءًا، والفرع الثالث 15 جزءًا، وتأهل منهم للمرحلة النهائية 17 مشاركًا فاز منهم 14 طالبًا، بينهم أربعة طلاب أتموا حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وفي الحفل الختامي الذي رعاه عماد الهذيل، وحضره متعب المبلع من إدارة أوقاف الراجحي، وقائد المجمع للقسمين المتوسطة والثانوية سعيد بن محمد الشهراني، وعدد من أولياء الأمور، تم تقديم نماذج من قدرات الطلاب في الحفظ أمام الجميع.

وقال الهذيل في كلمته: إن أعظم وصف للقرآن الكريم هو قول الله تعالى: {ذلك الكتاب لا ريب فيه}، مشيرًا إلى أن الشكر يبدأ للطلاب الذين استغلوا أوقاتهم وحفظوها باهتمامهم بكلام الله، ويمتد أيضًا للوالدين والبيت بأكمله؛ لأن الكل عمل في الحفظ والعمل.


وفي نهاية الحفل جرى تتويج الحفظة، ولجنة التحكيم من المعلمين المتميزين، والتف الطلاب على أولياء أمورهم في لحظات فرح عارمة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :