توتنهام يُهدد حلم الريال بضم إيركسن
خلال فترة الانتقالات الشتوية

توتنهام يُهدد حلم الريال بضم إيركسن

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
توتنهام يُهدد حلم الريال بضم إيركسن
المواطن - مروة نبيل

تصطدم رغبة ريال مدريد في ضم نجم توتنهام الإنجليزي، كريستيان إيركسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلبات إدارة السبيرز المالية الضخمة.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوف بلاعب توتنهام الإنجليزي إيركسن، لكي يكون بديلًا للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالرحيل إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم من بوابة إنتر ميلان.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن نجم توتنهام إيركسن صاحب الـ26 عامًا، يُعد هدفًا رئيسيًا لمسؤولي نادي ريال مدريد، وتأمل إدارة الملكي أن يضغط اللاعب على إدارة النادي الإنجليزي خاصة أن عقده ينتهي في عام 2020.

وحدد مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي مبلغ 250 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيل إيركسن، وهو الرقم الذي يراه مسؤولو ريال مدريد ضخمًا للغاية، ولن يتم دفعه سوى من أجل التعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي.

وجاء المبلغ الضخم الذي حدده مسؤولو نادي توتنهام الإنجليزي من أجل بيع إيركسن، خوفًا من تكرار سيناريو لوكا مودريتش مرة أخرى، بعدما انتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2012 مقابل 35 مليون يورو فقط، وبات واحدًا من أفضل لاعبي العالم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :