جيسوس حائر بين الهلال والبرتغال

كشفت صحيفة “سابو” البرتغالية، عن موقف جورجي جيسوس من تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، يسعى لتمديد عقد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس حتى نهاية موسم 2021/ 2022، براتب سنوي يصل لـ10 ملايين يورو.

وعلى الرغم من ضخامة الراتب السنوي المعرض على جيسوس، إلا أن الصحيفة البرتغالية أشارت إلى أنه ليس متحمسًا لهذا العرض، مؤكدة أنه يُركز حاليًا على مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت صحيفة “سابو” البرتغالية، أن جورجي جيسوس قد يكون مُهتمًا بالعودة إلى الدوري البرتغالي في منافسات الموسم الرياضي المقبل من بوابة نادي بنفيكا.

وكان رئيس نادي بنفيكا، لويس فيليبي فييرا، قد أعلن من قبل احتمالية رحيل جورجي جيسوس عن الهلال، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز مع جيسوس، حيث يتصدر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من الفوز في 9 مباريات على التوالي.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التأهل إلى دور الـ8 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ونجح في بداية الموسم في التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، بعد فوزه على الاتحاد.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2168717