حركة غريبة من مورينيو بعد فوز Manchester United على اليوفي

الخميس ٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٥ مساءً
حركة غريبة من مورينيو بعد فوز Manchester United على اليوفي

أقدم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق Manchester United الإنجليزي على فعل لقطة مثيرة للجدل بعد فوز الشياطين الحمر على نادي يوفنتوس الإيطالي بالأمس في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مورينيو استفز جماهير يوفنتوس الإيطالي بعد فوز Manchester United واضعًا يده على أذنه اليمنى كإشارة منه على استهزائه بما يقولونه عنه، خاصة أن جماهير يوفنتوس كانت سخرت من مورينيو بعد فوز البيانكونيري على Manchester United في إنجلترا.

واهتمت الصحافة الإنجليزية بالحديث عن لقطة مورينيو بعد فوز Manchester United الصعب على يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية.

ويذكر أن Manchester United كان نجح في تسجيل هدفي الفوز عبر نجمه الإسباني خوان ماتا واللاعب البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس بالخطأ في مرماه.

وقبل إقامة مباراة Manchester United ويوفنتوس، كان جوزيه مورينيو وعد جماهير اليونايتد بأن الفريق سيقاتل لتحقيق الانتصارات والفوز وسيقدم الأداء الأفضل قبل حلول شهر ديسمبر من العام الجاري.

وقبل الفترة الحالية، كان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، دخل ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي Manchester United في حال تمت إقالة جوزيه مورينيو.

ولكن ظهر إيد وودورد نائب الرئيس التنفيذي لنادي Manchester United وأكد أن مورينيو مستمر حتى نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

حقق Manchester United الفوز في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي وكانت على حساب فريق بورنموث بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصعد الشياطين الحمر من المركز الثامن حتى المركز السابع في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

سيخوض نادي Manchester United ديربي مدينة مانشستر أمام الجار مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تولى مورينيو تدريب فريق Manchester United في صيف عام 2016 بعد إقالة المدرب الهولندي لويس فان خال.