حسين عبدالغني .. أيقونة شارك أكثر من مرة أمام 6 منتخبات

حسين عبدالغني .. أيقونة شارك أكثر من مرة أمام 6 منتخبات

الساعة 1:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
حسين عبدالغني
المواطن - محمد سمعه

نجح النجم المخضرم حسين عبدالغني لاعب نادي أحد والمنتخب السعودي في أن يُحقق رقماً مميزاً له عند مشاركته بالأمس أمام منتخب الأردن في المباراة الودية والتي أقيمت بين المنتخبين في مدينة عمان الأردنية.

وكان حسين عبدالغني تواجد في التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي عند مواجهة الأردن، حيث بمشاركته أمام النشامي أصبح حسين عبدالغني أكثر اللاعبين السعوديين مشاركة دوليًا أمام ستة منتخبات.

وبمباراة الأمس فإن حسين عبدالغني شارك أمام المنتخب الأردني في أربع مباريات متساويًا مع محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق.

كذلك سبق للنجم حسين عبدالغني المشاركة أمام منتخب تركيا متساويًا في الوقت ذاته مع 26 لاعباً سعودياً سبق لهم المشاركة أمام المنتخب التركي.

لعب حسين عبدالغني عدداً من المباريات أمام المنتخب الهندي متصدرًا مع ستة لاعبين، كما سبق له اللعب أمام المنتخب البرازيلي والمنتخب الألماني والمنتخب السوداني في عدد من المباريات.

وشارك حسين عبدالغني مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم نسخ عام 1998 بفرنسا وفي عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان في عام 2006 بألمانيا.

لم يتواجد حسين عبدالغني في قائمة المنتخب السعودي والذي شارك في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وفي حديث سابق للاعب حسين عبدالغني أمام وسائل الإعلام، أكد اللاعب المخضرم أن الأخضر يهدف إلى التألق وتحقيق نتيجة إيجابية في المعسكرات من أجل تقديم مستوى مميز في بطولة كأس أمم آسيا والمقرر إقامتها مطلع العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن حسين عبدالغني سبق له اللعب في النادي الأهلي ونادي النصر واحترف لفترة قصيرة في نادي فيريا البلغاري، قبل أن يعود إلى المملكة ويمثل نادي أحد.

فاز حسين عبدالغني بلقب كأس الأمم الآسيوية في عام 1996 بالإمارات مع الأخضر وكانت آخر بطولة حصل عليها المنتخب السعودي.


هل قرأت هذا ؟
  • حسين عبدالغني .. أيقونة شارك أكثر من مرة أمام 6 منتخبات
  • بالأرقام .. الهلال صاحب غزارة تهديفية في 6 من أصل 9 مباريات
  • استئناف الدراسة في ٣١ مدرسة بنجران
  • دجانيني الأهلي وضع بصمته على 6 أهداف في آخر 3 لقاءات


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :