خوقير: الوحدة خامس الأندية الجماهيرية.. وآل الشيخ داعمنا الوحيد
نافيًا وجود خلافات مع المدرب

خوقير: الوحدة خامس الأندية الجماهيرية.. وآل الشيخ داعمنا الوحيد

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خوقير: الوحدة خامس الأندية الجماهيرية.. وآل الشيخ داعمنا الوحيد
المواطن - مروة نبيل

أكد نائب رئيس نادي الوحدة والمشرف على كرة القدم، عبدالله خوقير أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ هو الوحيد الذي يدعم فرسان مكة، مُشددًا في الوقت ذاته أن فريق الوحدة هو خامس الأندية الجماهيرية في السعودية.

وقال عبدالله خوقير خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “جماهيريًا.. الوحدة هو الخامس بين الأندية السعودية.. بعد الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.. الوحدة أول فريق لعب كرة قدم في المملكة”.

وعن تصريحاته بعد مباراة الوحدة والزعيم، قال: “تصريحي بعد الخسارة انفعالي.. أشدت بالمدرب وانتقدت بعض الأخطاء في اختياراته للتشكيلة.. الهلال فريق كبير ويملك هوية البطل، ولكن الدوري لم يحسم حتى الآن أمامنا موسم طويل وفرص للتعويض”.

وتابع خوقير: “عاتب على من يصطاد في الماء العكر ويجتزئ مقاطع من تصريحي ويطلق حكمه عليها.. رياضتنا أصبحت حديث العالم في الخارج.. ويجب على إعلامنا أن يركز أكثر على الإيجابيات”.

وأضاف: “فريقنا يسير بخطى ثابتة ولا يوجد خلاف بيني وبين المدرب إطلاقًا، نحن حريصون تمامًا على مشاركة اللاعب البرازيلي أوغستو ولكن نظام الفيفا لا يسمح والخطأ جاء من ناديه .. وقد يسمح له بالمشاركة خلال الأسبوعين القادمة”.

واختتم عبدالله خوقير تصريحاته الإذاعية قائلًا: “معالي المستشار تركي آل الشيخ هو الداعم الوحيد لنادي الوحدة وهو من صنع هذا الفريق.. ولا يوجد دعم آخر من أي عضو شرف”.

وكان عبدالله خوقير قد حمل مدرب الوحدة فابيو كاريلي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال، وأكد أنه أخفق في قراءة الشوط الأول، قبل أن يُغير أسلوبه في الشوط الثاني، ولكنه شدد على أن هذا لا يُقلل من دوره وإمكاناته.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.

يُذكر أن رئيس نادي الوحدة، حاتم خيمي سبق وصرح أن فرسان مكة يأتي في المركز الخامس من حيث الشعبية والجماهيرية بين أندية المملكة، وأكد أن غياب فريقه عن التتويج لفترات طويلة دفع بعض الجماهير لتشجيع الأهلي والاتحاد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :