رحيل وزيري الدفاع والأمن الداخلي.. أبرز التعديلات المتوقعة في إدارة ترامب

رحيل وزيري الدفاع والأمن الداخلي.. أبرز التعديلات المتوقعة في إدارة ترامب

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمود نبيل - القاهرة:

كشفت مصادر مطلعة في الإدارة الأميركية، أن الرئيس دونالد ترامب بصدد إجراء عدد من التغييرات في البيت الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد معرفة نتائج الانتخابات النصفية الجارية في الولايات المتحدة.
وأكدت تلك المصادر لشبكة CNN الأميركية، أن وزيري الدفاع جيم ماتيس، والأمن الداخلي كيرستين نيلسن، قد يرحلان عن منصبيهما في وقت لاحق من العام الجاري، موضحين أن هناك مناقشات مستمرة بين ترامب وعدد من مستشاريه.
وأضافت المصادر التي كان بعضها مطلعًا على المحادثات الدائرة بين الرئيس الأمريكي ومستشاريه، أن المدعي العام جيف سيشنز وجون كيلي رئيس الموظفين في البيت الأبيض، قد يشملهما التغيير في الفترة المقبلة، خاصة بعد توجيه ترامب لسلسة من الانتقادات لهم بشكل علني.
ورأى الرئيس الأميركي أمس الاثنين أن إجراء بعض التعديلات الخاصة على مناصب الإدارة الحالية قد يكون “أمرًا عاديًا ومألوفًا”، مشيرًا إلى أن العديد من الإدارات المتعاقبة على البيت الأبيض اتخذت إجراءات مماثلة مع انتصاف ولاية الرئيس في البيت الأبيض.
ويترقب الرئيس الأميركي انتخابات الولايات المتحدة النصفية، والتي من شأنها أن تحدد الجدول الزمني لتنفيذ الخطوات وإجراءات التعديل التي اتخذها ترامب بشكل فعلي بالاتفاق مع مستشاريه ومعاونيه المقربين داخل الإدارة الأميركية.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • وفاة الكوميديان المصري محمود القلعاوي .. #الجوكر و #رحلة_المليون أبرز أعماله
  • استفسار بشأن بوابة حساب المواطن .. والبرنامج يُجيب عن تساؤلات
  • برئاسة الملك سلمان .. الرياض تحتضن الأحد قمة قادة الخليج
  • الجميعة يتحدث عن الحرب الاقتصادية العالمية وقمة الـ20: هذه أبرز ملفاتها الساخنة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :