رضيع يتضور جوعًا.. الرضاعة قد تكون شرطًا لعمل المضيفات

الجمعة ٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
رضيع يتضور جوعًا.. الرضاعة قد تكون شرطًا لعمل المضيفات

تدخلت مضيفة جوية لمساعدة طفل غريب يبكي بعد نفاد الحليب الاصطناعي أثناء الرحلة، في موقف استحق ثناء واسعا على المستوى الإنساني.
بدأ الموقف عندما سمعت باتريشا أورجانو، البالغة من العمر 24 عامًا، التي تعمل على متن رحلة داخلية في الصباح الباكر بدولة الفلبين صوت الطفل وهو يصرخ جوعًا، وذلك حسب صحيفة ميرور البريطانية.
واقتربت المضيفة الحسناء من أم الطفل، والتي قالت لها إن سبب بكاء الطفل هو نفاد الحليب الاصطناعي، وهو الأمر الذي دفع أورجانو لعرض المساعدة عن طريق إرضاع الطفل، وذلك خلال جزء داخلي في المقصورة الخاصة بالمضيفات.
باتريشا لديها طفل يبلغ من العمر تسعة أشهر يدعى اليشم، لذلك قالت إنها تعرف متاعب الأمومة، ومن حسن حظ الطفل الجائع أنها لا تزال في طور الرضاعة ويمكنها إسكات جوعه.
وقالت: “بمجرد أن سمعت صرخة الطفل، كنت أعرف أنه يجب أن يكون هناك شيء يمكنني القيام به للمساعدة”.
وأضافت: “عندما أخبرتني الأم أنها لا تمتلك حليبا للأطفال، وكنت أعرف أنه لا يوجد أحد على متن الطائرة لديه ذلك، وكنت أعرف أنني يجب أن أساعد”.
وتابعت: “كنت أعرف أنني أستطيع أن أقدم المساعدة من خلال الرضاعة، حيث كنت أقوم بإرضاع طفلي الصغير بنفسي، لذا عرضت خدماتي”.
وقالت باتريشا إن والدة الطفل كانت “شاكرة” لمساعدتها لأنها كانت في المطار منذ الليلة السابقة، وهذا هو السبب في نفاد الحليب الاصطناعي لطفلها.