ريال مدريد يسقط بالثلاثية
في الدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط بالثلاثية

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريال مدريد يسقط بالثلاثية ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

تعرض نادي ريال مدريد لخسارة قاسية من فريق إيبار اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسعى ريال مدريد للفوز والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

وبدأت المباراة بتفوق هجومي كبير لفريق إيبار، حيث تمكن نجمه جونزالو إسكالانتي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة السادسة عشرة في شباك ريال مدريد.

وبعد الهدف الأول لنادي إيبار، حاول ريال مدريد العودة في الشوط الأول من المباراة وتسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وإيبار بتقدم الأخير بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مدريد العودة من بعيد، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون فائدة، حتى تمكن إيبار بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الثانية والخمسين عبر اللاعب سيرجي إيتريش.

تأزم موقف ريال مدريد كثيرًا بعد الهدف الثاني لنادي إيبار، وسط وجود عجز هجومي من قبل الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل لتسجيل الأهداف لمصلحة النادي الملكي.

لم ينجح نادي ريال مدريد في تنفيذ أي جمل هجومية، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له، مما أعطى الفرصة لنادي إيبار لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة إنريكي غارسيا في الدقيقة الثامنة والخمسين من عمر المباراة.

انتهت المباراة بخسارة ريال مدريد بثلاثية دون رد ليتوقف رصيد النادي الملكي عند 20 نقطة في المركز السادس في ترتيب أندية الدوري الإسباني، بينما أصبح رصيد نادي إيبار 18 نقطة في المركز السابع.

وكان سانتياجو سولاري تولى تدريب نادي ريال مدريد خلفًا للمدرب الإسباني خولين لوبيتيجي، والذي رحل بعد الخسارة من نادي برشلونة بخماسية مقابل هدف في كلاسيكو الدوري الإسباني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :