ريما بنت بندر: الرياضة تقوي المشاركة المجتمعية ورؤيتنا عالمية

ريما بنت بندر: الرياضة تقوي المشاركة المجتمعية ورؤيتنا عالمية

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مسك
0
طباعة
المواطن- الرياض

أكدت الأميرة ريما بنت بندر وكيل هيئة الرياضة لشؤون التخطيط والتطوير أن الرياضة تقوي المشاركة المجتمعية وتزيد من مشاركة الشباب ووعيهم بقضايا مجتمعاتهم.

وقالت وكيل هيئة الرياضة في كلمتها اليوم في جلسة مستقبل الرياضة في منتدى مسك العالمي المنعقد في الرياض إن رؤية المملكة 2030 ليست رؤية محلية بل هي رؤية عالمية وإن الشباب قادة المستقبل هو وسيلة تحقيق هذه الرؤية .

وكان منتدى مسك العالمي انطلق اليوم في الرياض في نسخته الثالثة، وذلك تحت عنوان مهارات المستقبل بمشاركة متحدثين عالميين بارزين، وشركاء دوليين، والعديد من ممثلي المؤسسات الشبابية الدولية وبحضور الآلاف من القيادات الشابة والتنفيذيين ورياديي الأعمال ومسؤولي القطاع الحكومي والخاص.

ويركز المنتدى في هذا العام على ثلاثة موضوعات رئيسة هي (تطوير الأفراد) لتحديد أهم المهارات التي تلزم الأفراد للنجاح في اقتصاد المستقبل، و(التأقلم مع الشراكة التفاعلية بين الإنسان والآلة) الذي يؤسس لعلاقة بناءة بين الطرفين مع تطور التكنولوجيا بوتيرة سريعة، بالإضافة إلى (تعزيز التعاون البشري) الذي يستدعي تطوير المهارات الاجتماعية كإحدى أهم أدوات التعامل مع تحولات العصر.

وعلى مدى يومين، ستقام أكثر من 60 جلسة حوارية من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءً، كما سيعمل المنتدى على تعزيز أربع مهارات رئيسة هي الإلهام والتحدي والتعاون والتجربة، وذلك عبر الاستماع للرؤى المبتكرة والمساعدة على التأهب للمستقبل، واختبار الفرضيات واتجاهات التفكير، وتشكيل علاقات مستدامة لبناء مجتمع منتدى مسك العالمي المتنامي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :